منتديات ماى ايجى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ونرحب بك دائما بيننا
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدينة بلا نساء !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس بلا جواد
المدير العام

المدير  العام
avatar

عدد المساهمات : 1857
نقاط : 4403
العمر : 31

مُساهمةموضوع: مدينة بلا نساء !!   الأربعاء أكتوبر 17, 2012 7:30 pm


هل يمكن ان تكون هناك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بلا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فقدت منها كل منتجات ضلع ادم !!!

الواقع يقول : نعم ! ، وهذه المدينة تقوم على قمة جبل اليونان في شبه جزيرة طولها ثلاثون ميلا وعرضها سبعة اميال ونصف الميل .



ان سكان هذه المدينة العجيبة كلهم من الرهبان ...
وهم لا يسمحون لانثى ان تعيش بينهم ... وحتى الانثى الحيوان يبعدونها عنهم ..
ولكنهم ما يزالون عاجزين حتى الان عن ابعاد انثى الطير عن مدينتهم ..!!

دولة مستقلة
وهذه الجزيرة لا تتبع اليونان سياسيا ، وانما تشكل دولة مستقلة لها حكومتها الخاصة منذ الف سنة ، ولها قوتها من الشرطة ..واهم عمل يقوم به رجال الشرطة في المدينة العجيبة هو الحيلولة دون دخول اي انثى اليها ..
ويعيش في شبه الجزيرة نحو 6000 نسمة كلهم من الرهبان النساك . واهم منتجاتهم المواد الزراعية ولا سيما الزيتون لان الجبل الذي تقوم المدينة على قمته جبل يبلغ ارتفاعه 6350 قدماً.
احترام الرجولة وحدها
كان اول من سكن شبه الجزيرة رجل يدعى اتونايت ... ويبدو ان الرجل فر من زوجته او من حماته ، لانه حرص على ان يجعل المنطقة منطقة دينية فقط ، اما اليوم فان المنطقة تضم عشرة اديرة يقطنها رهبان من جنسيات مختلفة . وكل دير من هذه الاديرة يرسل عنه مندوبا الى الهيئة العامة للدولة حيث ينتخب المندوبين رئيسا للدولة من بينهم . وقد نص دستور الدولة على ان الفرد يحترم الرجولة ويؤدي واجبه في سبيل ابعاد النساء عن شبه الجزيرة .
وقد بدأ النشاط في هذه المنطقة حوال العام 900 الميلادي عندما رحل اليها ججماعة من المتدينين من القسطنطينية فتمشى هؤلاء على مبادئ اتونايت ، وبذلوا اقصى جهدهم ليعيشوا حياة ناسكة ، فعمروا الاديرة وانفقواعليها مبالغ طائلة حتى باتت اليوم من اجمل وافخم واغنى الاديرة في العالم .
كنوز مدفونة
بل يوجد في هذه الاديرة محفوظات اثرية قديمة العهد اذ تعود الى القرن الرابع الميلادي ويقال ان الرهبان النساك يخفون كميات كبيرة من الذهب تكفي لانعاش اوروبة كلها ...
ولكن هذا الذهب مدفون في اعماق الارض وامكنة وجوده تعتبر سرا من الاسرار ، وقد حاول الالمان سنة 1942 الاستيلاء على الاديرة ولكنهم فشلوا .
اما الرغبون بزيارة المنطقة يلقون صعوبات جمة اذ يتشدد اصحابها في التدقيق بحالة كل زائر خوفا من ان تتنكر احدى النساء بزي الرجال ! وهم لا يسمحون بالزيارة الا بعد منح تاشيرات خاصة ويقضي سكان المنطقة وقتهم في العبادة و التاملات .
لا يعرفون الحمام
اجسامهم عارية !!!!
ولا يعرضون افكارهم للمسائل الجنسية ومنذ الساعة التي يقسم فيها الراهب اليمين يحرم عليه ان يخلع رداءه !!!
اما الزوار فانهم لا يستطيعون ان يقضوا في المنطقة اكثر من بضع ساعات لانهم لا يرون امرأة ولا ولد صغيرا ولا حتى دجاجة فيشعرون وكأنهم في سجن مظلم موحش .هذه هي منطقة ( اتوس ) اليونانية المستقلة عن اليونان .
ان المرأة محرمة فيها وقوانينها لا تسمح للزائر ان يلفظ امام الرهبان اسم امرأة ومن يفعل ذلك يعاقب ويطرد من المنطقة .
انها منطقة التقاليد الدينية القديمة . و الدين و المرأة لا يجتمعان كما يقول فلاسفة اتوس !!!!!

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myegy.myogame.net/
 
مدينة بلا نساء !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماى ايجى :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: